علامة جودة الاستقبال “مرحبا ”

علامة جودة الاستقبال  “مرحبا ”

سعيا
منه إلى تطوير خدماته وإرضاء المواطن
المتعامل معه يقوم معهد الغابات والمراعي بطبرقة بدراسة ومتابعة جودة خدماته والبحث
باستمرار عن فرص تحسينها. وحرصا على تحقيق النجاعة المرجوة والبلوغ إلى الأهداف
المنشودة فإن إعداد هذه الدراسة يهدف أساسا إلى تحقيق ذلك.
يهمنا رايكم.
لذلك قمنا باعداد استمارة على هذا الرابط: اضغط هنا لتعمير الإستمارة
لمعرفة مدى رضاؤكم على الخدمات المقدة من طرف المعهد.
وشكرا.